وزني وطولي اعاني من فرط شهية وكرش كبير هل يوجد دواء يساعدني على تقليل
وزني 130 وطولي 180 اعاني من فرط شهية وكرش كبير هل يوجد دواء يساعدني على تقليل الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضه و اتباع الحميه مع تغير نمط الحياه وانصحك بزيارة خبيرة التغذيه ،. ،. ،. 0 2017-12-09 16:45:46
طاقم الطبي