علاج النحافة مع العلم ان طولة سم ووزنه كم فهل انا نحيف
علاج النحافة مع العلم أن طولة 170سم ووزنه 50كم فهل انا نحيف
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا بك.. عسل ملكات النحل وحبوب اللقاح من الأغذية المفيدة جدا في تحسين الشهية وزيادة الوزن... انصحك ايضا بالحرص على تناول غذاء متنوع ومتكامل من كافة العناصر الغذائية ...سواء من الكربوهيدرات ( ارز وخبز ومعكرونة وبرغل وفريكة وبطاطا وذرة ) و كوكتيلات الفواكه و المكسرات والبروتينات من لحم ودجاج واسماك والخضار واضافة الكريمات الى الطبخ وتناول وجبات متعددة بمعنى 3 وجبات رئيسية و3 سناك والتخلص من الضغوط النفسية التي تقف أحيانا عائقا من الحصول على احتياجك.. اسأل الله لك العمر الطويل بالصحة والعافية والقوام المثالي. مؤشر كتلة الجسم=17.3.. هذا يعني ان عليك زيادة وزنك بشكل صحي. 1 2015-09-12 08:09:41
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية