زياده الوزن فى فتره صغيره عايزه ازيد من وزنى
عايزه ازيد من وزنى طولى ١٦٠ ووزن٤٥ ايه الحل
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي عالي في السعرات الحرارية مبني على التقييم الصحي و التفذوي . قد ينصح بتناول بعض المكملات الغذائية . يتوفر منتج (الانشور) يباع في الصيدليات يمكن تناوله بمعدل كوب الى كوبين يوميا حسب تعليمات التحضير المدونة على المنتج . 0 2021-01-21 16:03:03
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية