طولي ١٦٢ ولكن مستغرب من سرعة الشبع كنت بالسابق اكل طبيعي و وزني ٥٧ تقر
دكتور طولي ١٦٢ ولكن مستغرب من سرعة الشبع .كنت بالسابق أكل طبيعي و وزني ٥٧ تقريبن الآن سندويشه واحد تكفيني واحس إني أكل خروف .الحمدلله ليس عندي مشاكل صحيه . المشكله كلها بالآكل
إجابات الأطباء على السؤال
حاولي انت تتناولي عدة وجبات صغيره خلال النهار،، وان تقللي من النشويات والسكريات،!! وشرب الماء يكون بين الوجبات وليس اثناء الطعام،!! ويفضل مراجعة الطبيب للتاكد من تشخيص الحالة.. 1 2015-05-13 00:22:43
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية