طولي 1.65ووزني 85 نصحني الطبيب بانقاص الوزن لتسهيل عملية الحمل هل لي بالريجيم المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي تابعي مع اخصائيه تغذيه لازم يكون برنامجك صحي يحتوي على كل العناصر و المجموعات الغذائيه كونك في مرحله تحضير للحمل. 0 2019-01-08 19:00:33
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
انصحك باتباع نظام غذائي قليل السعرات يجب عليك الاقلال من تناول السكريات والدهون الحيوانية وتناول الدهون النباتية باعتدال مع الاقلال من ملح الطعام والابتعاد عن المشروبات الغازيه (بالمتابعة مع اخصائي تغذية) مع النوم لساعات كافيه والابتعاد عن التدخين ومخالطة المدخنين والتمتع بصحة نفسية جيدة  مع ممارسة الرياضه  0 2019-01-08 10:25:00
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل فيتامين مليغا لديه اثار جانبية وخيمة وهل يتعارض مع بعض الادويه