انا متزوجة و واعاني من زيادة في الوزن وزني قال ال انقص وزني الى ولاكن
انا متزوجة وعمري 25 واعاني من زيادة في الوزن وزني 78قال الدكتور انقص وزني الى 60 ولاكن لم يعطني رجيم محدد فهل لديكم رجيم صحي لايؤثر سلبيا او علاج يساعد في تخفيف الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على اكل كميات اكبر من الخضار و الفواكه حبتين بين الوجبات الرئيسية التقليل من النشويات كالارز و البطاطا اكل اللحوم البيضاء و السمك اكثر من العجل و مع نزع الجلدة عن الدجاج اختيار الحليب و اللبن و الجبنة قليلة الدسم اكل الخبز الاسمر و شرب ٨ اكواب ماء يوما و المشي لمدة ساعة يوميا 1 2016-03-11 21:30:00
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية