وزني و طولي اخسر الوزن فماهي الحمية المناسبة لي
وزني 70 و طولي 170 اريد ان اخسر الوزن فماهي الحمية المناسبة لي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك طبيعي ولايوجد بدانة ينصح بعمل رياضة بشكل يومي او 5 أيام بالاسبوع على الأقل (نصف ساعة يوميا) لتجنب زيادة الوزن 2 2016-08-08 08:11:02
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية