طبيب تغدية حمية غذائية انقاص وزن
انا عمري 18 طولي 178سم وزني 110كلغ اريد ان ادخل في حمية غذائية لانقاص الوزن ماهي التحاليل اللازم اجرؤها
إجابات الأطباء على السؤال
قبل اتباع نظام غذائي صحي لانقاص الوزن لا بد من التقييم الصحي و التغذوي المتكامل و الذي من ضمنه الفحوصات المخبرية و التي تشمل و لا تقتصر على فحوصات دم و دهون و غدة و قد يتم الاكتفاء ببعضها بناءا على التقييم . 0 2021-05-18 18:57:00
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية