وزني وطولي سم اريد حمية لانقاص الوزن ك في شهر
وزني 90 وطولي 179 سم أريد حمية لإنقاص الوزن 10 ك في شهر
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد حميات تنزيل وزن سريعة و امنة و بدون اثار جانبية , لكن الافضل ان تخسر 10 كيلو بشهرين لكي تقدر ان تحافظ على وزنك الجديد 0 2014-03-05 13:38:08
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية