عايز علاج لمشكله السمنه االي عندي
انا عمري 19 سنه وطولي 169 سم ووزني 82 كيلوجرام عايز اخسر وزني الزائد ممكن برنامج غذائي وبعض النصائح وما هو وزني المثالي الذي يجب ان يصل لوزني
إجابات الأطباء على السؤال
لإنقاص الوزن لا بد من إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و وزنك المثالي بناءا على عمرك و طولك هو 64 كغم 1 2019-07-14 09:19:10
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
73 او 75 ستكون رائع حقا والمهم تكوين الجسم وليس الوزن 1 2019-07-06 12:29:05
الدكتور اسامه محمد
تغذية