كيف ممكن اخسر وزن
طولي ١٦٧ ووزني ٧٤ كيف ممكن اخسر وزن وانا بتناول وجبة واحدة فاليوم وانام النهار واستيقظ الليل
إجابات الأطباء على السؤال
إنقاص الوزن يكون بإتباع نظام غذائي صحي و تعديل السلوك الغذائي و السلوك الغير صحي عموما ليصبح صحيا قدر المستطاع .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
اخى السائل الكريم اعلم انه ليس من الاصول السليمه للتغذيه الصحيه تناول وجبه واحده فى اليوم ولكن الافضل هو تناول 4 او خمس وجبات خلال 8 ساعات فقط والباقى من اليوم 16 ساعه دون اكل اي شئ فيه سعرات حراريه ولا بد من اخذ قدر كاف من الراحه خلال اليوم فطار ٥٠٠ س ح 2بيضه مسلوقه + ٥ ملاعق كبيرة فول + ٢ م ك زيت زيتون+ بقدونس او جرجير أو خيار ١٠٠جم +50جم خبز اسمر تصبيره بعد ساعتين ٢ كوب ماء كبير +كوب شاي اخضر بالزنجبيل او اعشاب التخسيس ستارفكس + ١٥٠ جم تفاح الغداء ٢٠٠جم سلطه خضراء ١٦٠ جم بروتين حيواني أو ٢٥٠ جم نباتى طبق صغير خضار مسلوق ٤ ملاعق أرز مطبوخ أو ٩ ارز مسلوق عد ساعتين تصبيره مثل السابقه ولكن يستبدل الفاكهه بالخيار + كوب زبادي منزوع الدسم ٨٠ جم العشاء خضروات مشويه ١٥٠ جم باذنجان أو بطاطس أو بصل أو بروكلى ع البخار +٣ ملاعق ص طحينه أو مايونيز مراعاة الكميات ضرورى جدا للعمل على تقليص حجم المعده الماء والسوائل ضرورة ال Work out وبدون عيش ويمكن زياده أى كميه من الخضروات الورقيه 3 2019-07-09 12:29:36
الدكتور اسامه محمد
تغذية