انام من ساعة انام بنهار وبليل اسهر واكل اكل كثيرا انا سمينة جدا و انقص
انام اكثر من 9 ساعة انام بنهار وبليل اسهر واكل اكل كثيرا انا سمينة جدا واريد ان انقص من وزن انا ازن 113 واصدقاء يسخرون من كثيرا حاولت ان انقص اعمل ريجيم ولكن لم استطيع الكثير
إجابات الأطباء على السؤال
انتي فتاة في ريعان العمر. يجب ان تكوني مفعمة بالطاقة والحيوية والارادة. انصحك اولا بتغيير نظام النوم لان السهر من اهم الاسباب التي تؤدي للسمنة. حاولي ان تتحركي اكثر و مارسي رياضة تحبينها. ابتعدي عن الحلويات و الشبسات و الارز و الخبز والمأكولات المقلية و المشروبات الغازية. تناولي الخضار عوضا عنها. ضعي جدول لاوقات الاكل ولا تأكلي في غير هذه الاوقات انصحك بالثلاث وجبات و وجبتين خفيفتين. هناك الكثير من الخيارات الصحية و اللذيذة في نفس الوقت. ارادتك هي الأهم و المفتاح الاول لتغير حياتك بيدك. 0 2018-08-09 12:32:42
الدكتورة رونق خضور
تغذية