طولي صنتمتر و وزني كيلو و اريد اخفض من وزني فبماذا تنصحوني
طولي 156 صنتمتر و وزني 70 كيلو و اريد اخفض من وزني فبماذا تنصحوني
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي بالنسبة الى طولك هو ٥٢ كيلو يجب عمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب وممكن عمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في مناطق تجمع الدهون باستخدام اجهزة ليزر امنة اوحقن ميزوثرابى لاذابة الدهون 0 2017-07-15 09:39:14
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي