طولي متر و وزني كلغ واريد كسب بعض الوزنفكيف ازيد وزني
طولي 1,90متر و وزني 73 كلغ عمري 28سنة وأريد كسب بعض الوزن.فكيف أزيد وزني. شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
تناول 6 وجبات يوميا مع الاهتمام بتناول الأسماك والفواكة والإكثار من تناول الفاكهة مع الألبان 0 2018-10-11 21:46:55
الدكتور محمد خيري
تغذية