طريقة زيادة الوزن باقسه سرعة و ما هي الالكلؤ التي لها سعرات حرارية كبيرة .
إجابات الأطباء على السؤال
التوتر و القلق و كثره التفكير من أكثر العوامل التي تساعد على فقدان الوزن بسرعه 0 2017-07-17 09:19:35
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
قومي بزياده عدد وجباتك ومابين الوجبات ليكن هناك سناكات و ادخلي زيت الزيتون، المكسرات، زبده الفول السوداني ، ... إلى وجباتك وسناكاتك 0 2017-07-17 09:18:44
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية