طالبه جامعيه وزني وطولي لدي دهون في البطن واليدين كان وزني لاكنني نحفت
عمري 19 سنه .. طالبه جامعيه وزني 86.5 وطولي 167 لدي دهون في البطن واليدين كان وزني 98 لاكنني نحفت والان فعلا لا استطيع ان اعمل رجيم او انحف كيف اخسر وزني ساعدوني هداكم الله ..
إجابات الأطباء على السؤال
يجب احداث مهم في العادات الغذائية السلبيه واتباع نظام غذائي صحي تديجيا لكي يتعود الجسم وهذا يحتوي على الخضراوات الورقية والالياف في الفواكه وتجنب الاطعمه الغنيه بالكربوهيدرات كالخبز والحلويات.. الدهون المشبعه... تقسيم الوجبات الى ٣ بكميات صغيره وتناول حبة فاكهه او جزره ، خياره بين الوجبات. ملعقة خل التفاح أثناء الأكل في الوجبه الرئيسيه. ممارسة الرياضه يوميا حتى ساعه على الاقل مع تمارين شد للجسم مراجعة مقالة التعامل مع السمنه الزائده في الموقع 0 2017-12-22 20:18:20
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية