شرب اللبن الزبادي مرتين باليوم بعداء الغداء والعشاء يضر بالصحه
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح باخذ حصتين من مجموعة الالبان يوميا سواء لبن او حليب ولا يضر اطلاقا بل فيه العديد من الفوائد كالكالسيوم والبروتين وفيتامينات ب 2 2014-05-19 08:27:08
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية