شرب السوائل وعدم أكل خلال الشهر هل ينحف الجسم وينقص الوزن ولها أضرار. بالمناعه الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
لا لن ينحف الجسم بل على العكس قد يمنع نزول الونز ناهيك عن الاضرار التي يسببها لمعظم اجهزة جسمك 0 2015-03-09 10:51:07
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
نعم له اضرار بالغة، يجب اتباع نظام غذائي باشراف اخصائي تغذية وعمل رياضة بانتظام فهما الطريقة الصحيحة لنزول الوزن 0 2015-03-09 10:48:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية