سﻻم اعاني من الوزن وفقدان الشهيه طولي ووزني وعلما اني رياضي والا ادخن
سﻻم عليكم اعاني من الوزن وفقدان الشهيه طولي 190 ووزني 74 وعلما اني رياضي والا ادخن وﻻ اشرب الكحول وعمري 27سنه وﻻ اعاني من الامراض افيدونه جزاكم الله خير
إجابات الأطباء على السؤال
انت الآن في الوزن الطبيعي اما فقدان الشهية عليك تناول السلطة الخضراء لانها تفتح الشهية واشرب كمية كافية من الماء و وعليك التعرض لاشعة الشمس في الصباح وقبل الغروب وتنويع الطعام وتناوله في جو سعيد والاقلال من تناول القهوة بكميات كبيرة حتي لاتسبب اضىرابات الهضم. 0 2015-09-11 17:44:40
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية