ساعدوني اريد تخفيف وزني من فضلكم
إجابات الأطباء على السؤال
التقليل من الدهون والأغذية الغنية به كالمقالي والوجبات السريعة وتناول الطعام مسلوق او مشوي ومنتجات قليلة الدسم وعدم الإكثار من النشويات والتقليل ما أمكن من السكر، وممارسة الرياضة بشكل منتظم. 1 2015-04-08 13:51:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية