اعاني من البدانه كم ساعدوني فانا قاص وزني ممكن ووووووووكم
اعاني من البدانه ارجوكم ساعدوني فأنا اريد انقاص وزني اريد حلاً بأسرع وقت ممكن ارجوووووووووكم
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيص الوزن الصحي يحتاج الى وقت لا يقل عن سنة حتى نضمن عدم العودة الى الوزن السابق و ذلك باتباع نظام غذائي صحي بالاكثار من الخضار وعدم تناول الوجبات الجاهزة و الدهون و اللحوم واستبدالها بالخضار و الفواكه و الاكثار من تناول الماء 8-12 كوب في اليوم مع ممارسة الرياضة ساعة يوميا 1 2015-08-01 16:10:58
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية