انا وزني ٦٤ ابي طريقه النحف وطولي ١٥٥ الرد
انا وزني ٦٤ ابي طريقه النحف وطولي ١٥٥ ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي هو٥٣ كيلو اذا كانت الحالة العامة للجسم سليمة ينصح بعمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وتقليل الدهون وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب 0 2017-07-09 15:39:06
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي