زيادة في الوزن بالجسم بشكل ولازيادة زيادة ملحفوظة في منطقة الورك والار
زيادة في الوزن بالجسم بشكل عام ولازيادة زيادة ملحفوظة في منطقة الورك والارداف وصعبوبة في خسارتها في هذه المناطق ومع العلم اني اتبعت انظم غذائيك ولكن لم احصل على ما اريد
إجابات الأطباء على السؤال
النتيجة المراده والمضمونة باتباع نظام عذائي صحي مدروس بواسطة اخصائي التغذية فالافضل مراجعة اخصائي تغذية وكتابه الحمية وستكون النتيجة مضمونة باذن الله 0 2017-05-12 08:13:54
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية