اعاني من نقص شديد في الوزن علما اني مصابة بتقوس في لعامود الفقري ما الحل اريد زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي 0 2019-01-30 08:33:00
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي
التغية الصحية واكل التمور واللالبان, وسلامات 0 2019-01-29 19:44:34
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام