زوجي عمره ٣٥ يعاني من السمنة قرر يلتزم بأكل صحي بدأ قبل ١٢ يوم بس مافي أي نقصان ملحوظ ويدأ يتملل ومو حاب يكمل ،ويشرب يومياً قبل ينام عصير زنجبيل طازج، ومايسوي رياضة أنصحوني
إجابات الأطباء على السؤال
لا يكفي تناول الطعام الصحي فقط، فيجب أن يتناول كميات أقل من التي كان يأكلها سابقا ويجب التخفيف من هذه الكمية بالتدريج كما يجب أن يعطي لجسمه فرصة لأن الجسم في بعض الأحيان قد يقاوم التغيير الذي يطرأ خسارة نصف كيلو- كيلو في الاسبوع تعتبر خسارة جيدة جدا وستزيد خسارة الجسم للوزن مع مرور الوقت والاستمرار في العادات الصحية ويجب أيضا زيادة النشاط البدني كالمشي او بعض التمارين الرياضية حتى ان كانت 20 دقيقة-30 دقيقة يوميا لتحفيز الجسم على حرق الدهون 1 2018-03-12 14:18:48
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية