ابي يعاني من السكري ولكن مؤخرا اصبح يعاني هبوط سكر
ابي عمره 62 عاما شخص بمرض السكري منذ 4 سنوات حيث يصل سكر الدم اكثر من 200 ملتزم بدواء ميتاغلبتين 1000 حبتين يوميا، منذ حوالي اسبوعين بدأ سكره يهبط ويصاب بتعب واعياء مع انه غير ملتزم بحمية غذائية فقط الدواء ولم يغير نظامه الغذائي الشيء الذي تغير هو انه ياكل الكثير من التمر مؤخرا فهل يمكن ان يكن السبب
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل فحوصات طبيه لمعرفه سبب هبوط السكر طالما لا يوجد تغيير في نظامه الغذائي 1 2023-03-23 14:34:21
د. هدي فايد
تغذية