عندي اخ كان سمين وفجاه نزل وزنه بشكل مهول لدرجة من يراه يتوقع انه عمليه ماعرف لو كان ماكل حبوب تنحف بعد مانحف كل ماياكل شي يدخل الحمام ويطلع منه جوعان طول وقته جوعان ويبي اكل
إجابات الأطباء على السؤال
عليه المتابعة مع طبيب 0 2017-06-23 18:41:03
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
عليه المتابعة مع طبيب