زوجتي عمرها ووزنها كيلو تقريبا وارغب في زيادة وزنها ماهي اﻷغذية التي ت
زوجتي عمرها 18 سنة ووزنها 60كيلو تقريباً وأرغب في زيادة وزنها ..ماهي اﻷغذية التي تحقق هذا الغرض ؟
إجابات الأطباء على السؤال
كم الطول؟ عموماً ينصح بالتركيز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والعصائر الطبيعية والميلك شيك، مع تناول الطعام من المجموعات الخمسة الرئيسية بكميات كافية، والحرص على ممارسة رياضة معتدلة لتحسين الشهية ولتقوية الجسم. 1 2015-05-22 19:46:00
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية