ابنتي عمرها طولها وزنها ماهو الوزن المثالي
ابنتي عمرها 15سنه طولها 152وزنها 46ماهو الوزن المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
وزن مناسب للعمر 1 2016-03-07 07:00:09
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية
وزن مناسب للعمر