ابنتي عمرها ووزنها كيف يمكن مساعدتها في انقاص وزنها
ابنتي عمرها 18 سنه ووزنها 140 كيف يمكن مساعدتها في انقاص وزنها؟
إجابات الأطباء على السؤال
بجب المتابعة مع اخصائية التغذية لتشخيص ومراقبة حالتها،، وضروري عمل تحليل الغدة الدرقية 0 2015-05-29 13:31:08
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية