زوجتي حامل الان هل تستطيع اخذ ادوية تخسيس والمتعارف عليها من الاع بعد
السلام عليكم زوجتي حامل الان ؟ هل تستطيع اخذ أدوية تخسيس والمتعارف عليها من الاعشاب بعد الولاده وأثناء الرضاعة ؟ أو لا تستطيع ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الادوية والاعشاب هذه قد تكون خطرة وتنتقل مكوناتها الى الطفل سواء في مرحلة الحمل او الرضاعة وتسبب له مشاكل, عليها الان ان تتابع وزنها بان يزداد بثبات, وعليها تجنب الحميات القاسية او الوصفات التي قد تسبب ضررا خطيرا في مرحلة الحمل, بعد الولادة واثناء الرضاعة يمكنها مراجعة اخصائي تغذية لوصف حمية ناسب احتياجاتها واحتياجات طفلها, وخلال مرحلة الحمل عليها استشارة طبيب او اخصائي تغذية لضمان تغذيتها بشكل سليم وحصولها على العناصر الغذائية الضرورية في هذه المرحلة 1 2015-03-12 16:37:29
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية