انا ليه شهرين من ولدت واعاني من النحافه لا اشتهي من زمان هل يضر بني اذ
مرحبا انا ليه شهرين من ولدت واعاني من النحافه لا اشتهي من زمان هل يضر بني اذا اخذت حبوب برياكتين علما ارضع بنتي طبيعي ارجو الرد مع كل الشكر والامتنان
إجابات الأطباء على السؤال
ممنوع استخدامه لا فى الرضاعة أو غيرها تريدين زيادة الوزن عليك بنظام غذائي صحي متوازن و رياضه بسيطة فواتح الشهية الطبيعية مثل الفواكه المجففة و المكسرات و زيت الزيتون 1 2015-11-19 00:14:50
طاقم الطبي