زوجتي تعاني من النحافة المفرطة رغم اكلها الجيد وعندما قامت بتحاليل تبي
السلام عليكم زوجتي تعاني من النحافة المفرطة رغم أكلها الجيد وعندما قامت بتحاليل تبين أنها تعاني من نقص في الحديد هل ذلك النقص هو سبب النحافة، ما هو علاج نقص الحديد وكيفية زيادة وزنها وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
نقص الحديد لوحده ليس سببا للنحافة , ينصح عمل تحليل دم شامل وظائف الغدة الدرقية وفيتامين د والسكر التراكمي ومراجعة اخصائي غدد صماء وسكري 0 2014-11-23 10:35:54
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل