اعاني من النحافة المفرطة
السلام عليكم انا شتب عمري17سنة اواجه النحافة المفرطة وزني40كليغرام هل هو مرض؟ هل يوجد علاج؟ المرجوا الرد عليا في اقرب وقت
إجابات الأطباء على السؤال
النحافة لها أسباب عديدة يتداخل فيها المرضي و الوراثي و النفسي و طبيعة الحياة و كل حالة لها أسبابها الخاصة و لمعرفة السبب لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و عليه يتم التدخل الصحيح . 1 2021-09-08 18:21:06
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية