زاد محيط خصري بعد ولادتي الثانية و الامر يؤرقني كماه مترهل نوعا ما وان
زاد محيط خصري بعد ولادتي الثانية وهذا الامر يؤرقني كماه مترهل نوعا ما وأنا ارضع رضاعة طبيعية حاليا فما هو الحل رجاءا
إجابات الأطباء على السؤال
مع الرضاعة يمكنك فقط ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بشد عضلات البطن و يفضل مع استخدام حزام حراري. لا ينصح بعمل دايت او استخدام منتجات طوال فترة الرضاعة. 1 2017-03-29 10:17:55
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية