انا بس اكل مره مااقدر اشبع كيف اسد الشهيه
دكتور انا بس اكل مره مااقدر اشبع كيف اسد الشهيه؟
إجابات الأطباء على السؤال
تقسيم الوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة، وتناول الطعام ببطء ومضغه جيداً وعدم الإنشغال بأمر أخر أثناء تناول الطعام، وتناول الأغذية العالية بالألياف كالخبز الأسمر والخضار والفاكهة الطازجة والحبوب الكاملة والبقول. 0 2015-09-17 22:43:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية