خمول في الجسم وبقع بيضاء على الاظافر وشحوب الوجه وجفاف الجلد وتساقط الشعر على ماذا تدل هذه الاعراض
إجابات الأطباء على السؤال
نقص بالفيتامينات و المعادن يفضل اجراء التحاليل اللازمه 1 2014-05-14 06:38:55
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية