هل يساعد الميستينون على زيادة الوزن وتساقط الشعر وهل يحتوي على نسبة من الكيرتيزون
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي هذا الدواء يستخدم لعلاج حالات الوهن العضلي لم يذكر له علاقه لتساقط الشعر و زياده الوزن اعراضه الجانبيه هي زياده نسبه التعرق واللعاب والم في البطن استفراغ و الاسهال 2 2017-03-18 14:14:04
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية