اعانى من نقص حاد فى الوزن وشحوب البشرة وتساقط الشعر بشكل كثيف كما اشعر دائما بالتعب والهبوط عندما ابذل اقل مجهود
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بإجراء فحوصات شاملة تشمل فحص الحديد وفيتامين د والسكري 4 2015-11-20 18:14:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية