السمنة المفرطة اريد ان اخسر من وزني
خسارة الوزن انا أعني من السمنة المفرطة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ،، عليكِ اتباع اي نوع من حميات خسارة الوزن التدريجي لتجنب ترهلات الجسم ان كانت خسارة الوزن سريعة ، وافضل حمية في هذه الحالة هي حمية الكربوهيدرات المنخفضة low carb diet, والتي تعتمد بشكل اساسي على ازالة المخبوزات و السكر من قائمة الطعام اليومية ، وينصح بشدة القيام بتمارين الجهد العالي ( كالجري ، الوثب ، القرفصاء ) . ودمتم سالمين ،، 0 2021-02-10 10:33:14
د. مصطفى الطالب
تغذية