اعاني من السمنة المفرطة طولي ١٥٨ ووزني ٩٧ اصبحت اعاني من صعوبة في نزول الوزن مع سرعة استعادته نتيجة للمحاولات المتكررة لانزال الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
المحاولات التى يكون فيها قسوة هى التى تمنع الإستمرار وتجعل النزول بطيء ومن ثم ترك الموضوع ومعاودة الزيادة من جديد لذا عليك المتابعه مع أخصائي تغذية لتنظيم الغذاء بشكل مناسب 0 2019-04-26 09:06:19
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية