حابه اسال عن خل التفاح من خلال التخسيس هل هو مضر ام لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي....الخل مادة حامضية تؤثر على الغشاء المبطن للمعدة...وبالتالي قد تسبب القرحة وخاصة عند الاشخاص الذين يعانون من مشاكل في المعدة...لذلك أنصحك باتباع الطريقة السليمة لإنقاص الوزن وهي ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي متوازن لتخيف الوزن 3 2015-10-24 06:14:32
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية