عمري 17 سنة، جسمي نحيف من الاعلى ولكن منطقة الفخوذ والارداف سمينة كما أن شعر الوجه ينبت في الجهة اليسرى اكثر من الجهة اليمنى. علام يدل ذلك؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيارة اختصاصي لتقييم ما اذا كان لديك مشكلة من عدمه 1 2019-05-05 07:49:38
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية