تناولت حبوب الشاي الاخضر وشعرت بالم في المفاصل والعضلات وغتيان ارغب في
السلام عليكم..تناولت حبوب الشاي الأخضر وشعرت بالم في المفاصل والعضلات وغتيان ارغب في معرفة ادا كانوا هم المسبب او مجرد تزامن احدات؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
مجرد تزامن احداث 2 2015-08-16 20:47:13
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية
مجرد تزامن احداث