تزويدي بقائمة للوجبات الغذائية لمرض السكر من النوع الثاني علمنا ان وزن
السلام عليكم ...ارجو تزويدي بقائمة للوجبات الغذائية المفيدة لمرض السكر من النوع الثاني.. علمنا ان وزني 60كيلو غرام ...وطولي 175 سم
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الانتباه للاطعمة الغنية بالسكريات البسيطة والتركيز على الالياف بين الوجبات و التي توجد في الخضار كالجزر والخيار والخس وغيرها ما عدا البطاطا والبقوليات 2 2015-03-10 14:31:13
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية