كم اعطائي نظام غذائي للحمية اتبعه اسبوعيا انا وزني كيلو طولي سنتيمتر
هل يمكنكم اعطائي نظام غذائي للحمية اتبعه اسبوعيا انا فتاة عمري 18سنة وزني 88 كيلو طولي 158 سنتيمتر
إجابات الأطباء على السؤال
الفطور: 1كوب لبن أو حليب أو زبادي قليل الدسم. 60 جم خبز أسمر(نصف رغيف) او 2شريحة توست أسمر أو1كوب كورن فلكس أو 6 حبات شابورة نخالة. 60 جم جبنة بيضاء قليلة الدسم أو 2 شريحة جبنة شرائح قليلة الدسم أو2بيضة مسلوقة أو1كوب فول(طبق متوسط الحجم) أو 1كوب تونة مصفى من الزيت(طبق متوسط الحجم). وجبة خفيفة: 1كوب حليب أو لبن أو زبادي قليل الدسم. الغداء: سلطة خضراء حسب الرغبة (2طبق كبيرالحجم).أي كوب خضار مطهية حسب الرغبة (طبق متوسط الحجم)أي كوب (ارزاو مكرونة )7ملاعق رز+ملعقة شاي زيت نباتي (سمك او دجاج او لحم)مسلوق او مشوي حبة فاكهة حسب الرغبة او نصف كوب عصير طازج وجبة خفيفة: حبة فاكهة اونصف كوب عصير طازج العشاء: حبة فاكهة أو نصف كوب عصير طازج. وجبة خفيفة: جبنة بيضاء قليلة الدسم أوشريحة جبنة صفراء أو لبنة قليلة الدسم + شريحة توست أسمر أو ربع رغيف خبز أسمرأو 3حبات شابورة نخالة+ طبق صغير سلطة خضرا. 1 2012-12-13 15:02:00
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية