انا سني وطولي ووزني كغ ماهو الوزن المثالي لي و بعض النصائح كي ينقص وزن
السلام عليكم أنا سني 34 سنة وطولي 170 ووزني 103 كغ ماهو الوزن المثالي لي وأرجو بعض النصائح كي ينقص وزني وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام..... يعتمد الوزن المثالي على حجم البنيه العضليه، إذا كنت أنثى وبنيتك العصبيه حجمها وسط فوزنك المثالي هو تقريبا 64 كيلو غرام. أما إذا كنت شاب وبنيتك حجمها وسط فوزنك المثالي هو 70 0 2016-05-23 06:57:57
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية