تحليل السكر في الدمGlycémie à jeun mmol lGlycémie heur après g glucose
تحليل السكر في الدمGlycémie à jeun 5.00 mmol/lGlycémie 1heur après 7g glucose 4.83mmol/lGlycémie 2heur après 5.05 mmol/lGlycémie 3heur apres 4.05mmol لماذا نصحني الطبيب بعدم أكل الحلويات
إجابات الأطباء على السؤال
دائما عندما يكون السكر قابل للارتفاع يقوم الطبيب باعطاء هذه النصائح ويكون عائد ايضا اذا كان لديك في العائلة سكري وراثي 0 2017-12-12 06:51:05
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية