باختصار انا كنت مليانة ونزلت كيلو وصار جسمي تمام بس وقعت بمشكلة وجهي ن
السلام عليكم باختصار انا كنت مليانة ونزلت 6 كيلو وصار جسمي تمام بس وقعت بمشكلة وجهي نحف زيادة وشكلي تغير الصيدلي نصحني بحليب انشور كاسة قبل النوم مع الرياضة ما رايك
إجابات الأطباء على السؤال
الانشور مكمل عذائي ينصح به لزيادة الوزن، فتناوله قد يزيد الوزن الذي خسرتيه، انصحك بالاستمرار بالرياضة والغذاء الصحي والاكثار من الخضار والفواكة المليئة بالفيتامينات والمعادن التي تعطي الوجه نضارته. 0 2016-02-23 14:08:27
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية