هل من الممكن يرجع صدري زي ما كان
انا صدري كان كبير وانا نحيفه وقررت انحف اكثر بس للاسف صدري نحف معي وصار متوسط ابغى ارجعه كبير زي قبل اذا رجعت للوزن اللي كنت عليه معقول يرجع شكل صدري زي ما كان؟
إجابات الأطباء على السؤال
زياده او نقصان الوزن يتأثر فيها الصدر، بأمكانك ترجعي تزيدي و وزنك و تعملي مساج بشكل دائري للصدر. 0 2021-11-14 18:09:16
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية